منتديات مدرسة بنات رفح الاعدادية د للاجئات



أهڷاً وَسهـڷاً بكِ ,
כـيآڪِ آڸبآڙـے آختِيْ ,
ٳذآ ڪآنَتْ هذہ أۈڵ ڗيآرۃ ڷڪِ ۉ ٺوڍيـטּ آلـﭡـڛـפـيڷ
فِيْ صَرכـنآ أضغطـے عَلـے 'تَڛجيلْ' ,
أمآ إذـآ ڪُنتِ ۈآحِدَهْ مِنْ مُبڍ۶ـآتُڼآ
ۈٺـوديـטּ آڷڍכֿـۋڵ ڶڶمُـטּـٺڍـے
ٳضغَطِـے عَلے 'دُخول'
ڼڛـ۶ـڍ بِـ ڒؤيتُڪ =)
∫» المُنتَدـے ڷڸبـטּـآﭞ فقط !
الاداره




مدرسة بنات رفح الاعدادية د للاجئات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةالأعضاءالتسجيلدخول


:::ّّّّّ نـــصــيــحة :::///ّ

http://www.saaid.net/twage3/161.gif

قريبااا  كرسي الاعتراف  
وردة نيسان

أهلا بكل الأعضاء و الزوار لمنتدى  إذا كنت زائرة سنسعد جدابانضمامك

 

نتًمنًى لكُـ~ المتُعهـً والفآآئِدهٌ 


شاطر | 
 

 طفل يرسم رسمه فنهارت الام فوت ما رح تندم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
OLA GH
عضوة دهبية
عضوة دهبية
avatar

العمر : 20
عدد المساهمات : 352
تاريخ التسجيل : 28/02/2010

مُساهمةموضوع: طفل يرسم رسمه فنهارت الام فوت ما رح تندم   الجمعة مارس 05, 2010 10:26 am

طفل رسم رسمه فأنهارت امه


قد تتسا ئلون



ماذا رسم هذا الطفل ليجعل والدته تنصعق وتبكي من رسمه 000!!؟؟؟



كان هنالك بيت يعيشون فيه ثلاثة اطفال طفلان وبنت واحدة وامهم وابيهم الذي يسافر كل يوم



بسبب اعماله ،،



ووالد الام الذي يعيش في ملحق صغير كأنه منبوذ ،



وتبدأالقصة هو ان الام اعطت لابنائها اوراقا والوانا ليرسموا عليها ثم ذهب لتعطي



الطعام الى والدها المريض في الملحق ثم اتت من الملحق لترى رسم ابنائها فرأت رسم ابنتها


فوجدته جميلاً والابن الاكبر فوجدته يرسم السيارات والاشخاص



و ابنها الصغير الذي وجدته يرسم مربعات متشابكة فأقتربت منه وسألته بتعجب : ما هذا الذي



ترسمه حبيبي ؟؟



قال لها هذا بيتي عندما أكبر فأبتسمت الام ورأت مربعاً معزولاً تعجبت وسألته مرة أخرى ما



هذا؟؟؟



قال هذا ملحق اضعك فيه عندما أكبر كما تضعين جدي في الملحق ؟؟



فأنهارت الام من شدة الصدمة وجلست



تبكي من هول ما سمعته من ابنها الصغير الذي لا يدرك الاشياء وهذا جزاء ما يفعل


الابناء في الاباء ,,,,.


Exclamation
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: طفل يرسم رسمه فنهارت الام فوت ما رح تندم   الإثنين مارس 08, 2010 8:41 am

كما تدين تدان
ولا على قول المثل يلي بيتو من زجاج ما ترمي بيوت الناس بالحجارة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Secrit angel
عضوة برونزية
عضوة برونزية
avatar

العمر : 19
عدد المساهمات : 1389
تاريخ التسجيل : 27/02/2010
الموقع : في البيت

مُساهمةموضوع: رد: طفل يرسم رسمه فنهارت الام فوت ما رح تندم   الإثنين مارس 08, 2010 5:27 pm

يسلمووووووووووووو

الله يهدي الكل

هي مش مهتمة بوالدها

اكيد اولادها ما رح يحسوافيها

تحياتي>>هديل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Secrit angel
عضوة برونزية
عضوة برونزية
avatar

العمر : 19
عدد المساهمات : 1389
تاريخ التسجيل : 27/02/2010
الموقع : في البيت

مُساهمةموضوع: رد: طفل يرسم رسمه فنهارت الام فوت ما رح تندم   الإثنين مارس 08, 2010 5:34 pm

هديل كتب:
يسلمووووووووووووو

الله يهدي الكل

هي مش مهتمة بوالدها

اكيد اولادها مارح يهتموفيها
لما تكبر


تحياتي>>هديل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
?????
زائر



مُساهمةموضوع: شكر   الثلاثاء مارس 09, 2010 2:07 pm

وااااااااااو حية حلوة وبتحزن في نفش الوقت يا رب محد يعمل زي هييييييك

ويسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
A7la-Nagham
عضوة برونزية
عضوة برونزية
avatar

العمر : 20
عدد المساهمات : 1538
تاريخ التسجيل : 02/03/2010
الموقع : أمام أقرب جهاز كمبيوتر ..^

مُساهمةموضوع: رد: طفل يرسم رسمه فنهارت الام فوت ما رح تندم   الثلاثاء مارس 23, 2010 6:01 pm

مشكووووووووورة يا بنت فلسطين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
??? ??
زائر



مُساهمةموضوع: رد: طفل يرسم رسمه فنهارت الام فوت ما رح تندم   الخميس أبريل 01, 2010 9:50 am

يسلمووووووووووووو يا بنت فلسطين I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طفل يرسم رسمه فنهارت الام فوت ما رح تندم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مدرسة بنات رفح الاعدادية د للاجئات :: القسم الاداري :: المنتدى العام-
انتقل الى: